أفضل ألعاب فتحة ميكروغمينغ

تأتي ألعاب ماكينات القمار بأشكال وأحجام مختلفة ويتم تصنيعها بواسطة مطورين مختلفين. صانع الألعاب ميكروغمينغ لديه مجموعة رائعة من ألعاب القمار ، بما في ذلك عشرات الألقاب. إذا كنت غير متأكد من أين تبدأ ، فنحن نعتقد أن ميكروغمينغ هي أفضل الألعاب والأرباح والتسلية بشكل عام. ألق نظرة على ألعاب فتحات ميكروغمينغ المذهلة أدناه وابدأ ال كازينو العرب عبر الإنترنت للحصول على علاج حقيقي.

ميجا مولاه

ميجا مولاه هي ملك كل ماكينات القمار بالجائزة الكبرى حيث يمكنك لعب لعبتك الترفيهية في الأدغال المصرية. يلعبون صوراً للحيوانات البرية على بكرات ماكينات القمار الـ 25 المدفوعة. وتشمل هذه الحيوانات الأسود والفيلة والحمر الوحشية والزرافات ودية. يحتوي ميجا مولاه على أربعة جوائز تقدمية يمكنك لمسها. هذه هي الجوائز المصغرة ، والثانوية ، الكبرى ، الضخمة. يمكنك الفوز بأي من هذه الجوائز في لعبة المكافآت ، والتي يمكن تشغيلها بشكل عشوائي. في لعبة المكافآت ، يمكنك قلب عجلة المكافأة. تنقسم العجلة إلى أقسام تقابل الجوائز الأربعة. أكبر الفوز بالجائزة الكبرى ، وأصعب التحدي. الفوز بالجائزة الكبرى المصغر لديه 10 مسافات على عجلة المكافأة مقابل حقل واحد لجائزة الفوز بالجائزة الكبرى الضخمة. ميجا مولاه هي آلة فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التي تنمو حتى يتم لمسها. تربح ماكينة القمار 6 ملايين جنيه في المتوسط ​​كل 34 يومًا ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الفوز بالمزيد. حقق اللاعب المحظوظ بداية رائعة لهذا العام عندما فاز بالجائزة الكبرى الكبرى لما لا يقل عن 20 مليون جنيه إسترليني في 30 يناير 2019. كما أنك لست مضطرًا للعب بأموال كبيرة للوصول إلى ملايين الجنيهات. يفوز. تمكن اللاعب من الفوز بالجائزة الكبرى الضخمة التي تزيد عن 13 مليون جنيه بعد وضع 25 بنس فقط. بالإضافة إلى لعبة الفوز بالجائزة الكبرى ، يمكنك الحصول على أقصى استفادة من رموز وايلد وينثر و يدور الحرة. خذ حياتك على رحلات السفاري. اربح ميجا مولاه الفوز بالجائزة الكبرى وأصبح مليونيرًا فوريًا لمتابعة نداء الطبيعة.

الرومانسية الخالدة

الرومانسية الخالدة لها موضوع مصاص دماء وتدور حول قصة مصاصي الدماء الذين يشبهون البشر جميلة في البحث عن الحب. توفر ماكينة القمار الوهمية إلى حد ما رسومات مذهلة وميزات مثيرة لتحقيق مكاسب خالدة. تقدم الرومانسية الخالدة 243 فرصة فائزة وتلعب مجموعة رابحة من خلال تشكيل مجموعات من الرموز المتطابقة المجاورة. إنهم يلعبون الرموز القوطية على بكرات مثل مخطوطة قديمة على ضوء الشموع وقصر مخيف ومطرقة باب برأس أسد. مصاصي الدماء من هذه الفتحة تظهر أيضا على بكرات. من بين ميزات اللعبة الرغبة البرية ، والتي يمكن تفعيلها بشكل عشوائي وتحول بكرات كاملة إلى غزلان. يمكنك فتح غرفة البرج باستخدام أيقونة الانتثار التي تلتقط صورة المفتاح. في هذا القسم ، ستتلقى تدور مجانية مع مضاعفات. في وضع اللعبة المجانية ، تمر عبر مستويات مختلفة وينتمي كل مستوى إلى أحد شخصيات مصاصي الدماء ، مما يمنحك إضافات مختلفة لكل مستوى. حدد أسلوبًا رومانسيًا مخيفًا وجعله رائعًا في لعبة ماكينات القمار هذه المصممة جيدًا.

العرش الحديدي

لعبة العروش هي آلة سلوت مذهلة تقدم كل الأعمال الدرامية والمؤامرات للعائلات الرئيسية في الأقسام السبعة من المسلسل التلفزيوني على بكرات. يمكنك تشغيل الجهاز مع 15 خطوط الدفع أو 243 فرصة دفع ، مما يمنحك عائدًا أعلى قليلاً على خط خطوط الدفع. يعد تبعثر أعلى أيقونة دفع تعويضات ، حيث يمنحك الرهان 200 مرة إذا تمكنت من الوصول إلى 5 من هؤلاء اللاعبين على خطوط الدفع أو الفوز في جولة واحدة. إذا كنت تلعب ما لا يقل عن 3 بعثات في المقابل ، يتم تشغيل وضع التشغيل المجاني. قبل أن تبدأ تدور حرة ، يجب عليك اختيار واحدة من عائلات ألعاب عروش الأربع الرئيسية: باراتيون ، لانيستر ، ستارك أو . يقدم كل منزل حزمة خاصة ويمكنك اختيار ما يناسبك:

اختر بارا ثيون واربح 8 تدور حرة مع مضاعف إكس5 ومجموعة من 3 أختام.
اختر منزل لانيستر واحصل على 10 لفات مجانية مع مضاعف إكس4 ومجموعة من 4 أختام.
إذا اخترت قوي ، يمكنك استخدام 14 يدور الحرة مع إكس3 مضاعف وكومة من 6 الأختام.
اختيار واحصل على 18 يدور الحرة مع إكس2 المضاعف وكومة من 6 الأختام.

توقع ترفيهًا رائعًا في ماكينات القمار واربح 250 ضعفًا في أرباحك على ماكينات القمار في لعبة العروش

الأساطير لوتشا

لوتشا أساطير هي لعبة ماكينات سلوت مسلية ومسلية تتميز بخمس نجوم في لعبة لوتشا ليبر أو المصارعة المكسيكية. الأساطير الخمسة للمعركة تستمتع بحركاتها المميزة ولا تقدم فقط الكثير من المرح ، ولكن أيضًا فرص الربح. يحتوي الجهاز على 25 خطوط الدفع بالإضافة إلى ميزات الرموز البرية و و يدور الحرة المعتادة ، يمكنك الحصول على أقصى استفادة من رموز سوبر البرية ووضع التشغيل. تُظهر الصور الموجودة على بكرات المصارعين الخمسة ش ديابلو و ماريتيو و حمار و الثنائي سال وبيبي بالإضافة إلى الحكم ريكو والمغنية فيوليتا. من حيث القيمة ، جميع المصارعين متساوون: 5 لاعبين من نفس النوع مثل ش ديابلو أو ماري تيو أو حمار أو الثنائي سال وبيبي يكافئك بـ 5 أضعاف رهانك. بالإضافة إلى البراري الكلاسيكية ، يمكن عرض سوبر وايلدز ، والتي لا تضيف فقط مضاعف إكس3 إلى أرباحك ، بل تضيف أيضًا رموز بري إضافية. يمنحك وضع التشغيل المجاني 10 تدور مجانية مع احتمالات الفوز. يتم عرض الرموز البرية فقط كـ سوبر وايلدز في هذا الوضع. إذا كنت ترغب في زيادة التقلب ، يمكنك تنشيط وضع التشغيل. ستضاعف رهانك للحصول على المزيد من فرص الفوز حيث يمكنك لعب ما يصل إلى 4 رموز برية في كل دور ، تحدث سوبر وايلدز بشكل متكرر ، ويمكنك الحصول على مضاعفات حتى إكس5. لوتشا أساطير هي لعبة مسلية لذيذة بحد أقصى 160،000 يورو وتقدم شيئًا للجميع.

حديقة جراسيك

إذا كنت تحب ماكينات القمار والأفلام ومخلوقات ما قبل التاريخ ، فهذه الآلة متوفرة لك. تتيح لك ماكينة الجوراسي بارك سلوت ماشين الاستمتاع بموسيقى السينما الكلاسيكية لستيفن سبيلبرج على بكرات. يتم وضع البكرات في حديقة الحيوانات الشهيرة للفيلم ويمكنك لعب أنواع مختلفة من الديناصورات بالإضافة إلى شخصيات من الفيلم في الميدان. توفر ماكينة القمار 243 فرصة فائزة وميزات جذابة ، بما في ذلك الدورات المجانية ، حيث يضيف كل نوع من الديناصورات ميزة إلى الوضع. العب على الأقل 3 بيضات ديناصور تعمل مثل الرموز المبعثرة على البكرات ، وتطلق 12 يدور حرة. يتم اختيار أنواع الديناصورات بشكل عشوائي لتعطيك معاملة إضافية في وضع اللعب الحر.